منتديات عشاق السيد حسن نصر الله

عبر عن رأيك

شاطر
    متيمة السيد حسن
    عضو مشارك
    عضو مشارك

انثى
    مزاجي :
    المهنة :
    الهواية :

بطاقة الشخصية
    عبر عن رأيك

مُساهمة من طرف متيمة السيد حسن في الثلاثاء أبريل 26, 2011 5:48 am

أالسلام عليكم
    أتمنى من كل شخص يدخل ويقرأ الموضوع أن يبدي رأيه بسورية و السيد الرئيس بشار الأسد و الأحداث التي تجري في سورية
    و أتمنى من الأعضاء السوريين ممن يدخلوا أن يردوا على الأخوة الذين يدلون برأيهم بكل صدق وصراحة رجاء
    وذلك لأنني البة شهادة لا أستطيع الدخول في كل الأوقات و لكم جزيل اشكر والاحترام
    salsabeel
    عضو خبير جداً
    عضو خبير جداً

انثى
    مزاجي :
    المهنة :
    الهواية :

رد: عبر عن رأيك

مُساهمة من طرف salsabeel في الثلاثاء يونيو 21, 2011 3:07 pm

أولا
    أختي الله يوفقك بالامتحانات
    ثانياالوضع في سورية عبارة عن متاهة ماأعرف كيف إذا أيدنا النظام يعني عم نتجاهل دماء الأطفال والشهداء السوريين واللاجئين في تركيا وإذا عارضنا النظام نحس أنو المقاومة بخطر واسرائيل رح تنبسط على كل حال من يتبنى المقاومة ودعمها فهو يكون خائف على الشعب الذي تحميه هذه المقاومةوإلا لم يحتضن هذه المقاومة فالأولى لكل نظام يحمي المقاومة أن يحرص على شعبه الذي احتضن المقاومة وقياداتها ويحقق لهم ما يريدون لكي لايعرض حياتهم للموت ولا يعرض المقاومة للخطر وما يقدم انتصارات مجانية لاسرائيل وشكرا أختي ع الموضوع وخبرينا بس تنجحي على مجموعك وبالمناسبة أنت علمي أم أدبي
    متيمة السيد حسن
    عضو مشارك
    عضو مشارك

انثى
    مزاجي :
    المهنة :
    الهواية :

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف متيمة السيد حسن في الأحد يوليو 24, 2011 1:56 pm

السلام عليكم أنا أعوذ بالله من كلمة أنا أدبي رحلي 26 علامة من المجموع الكلي والحمد لله ثانيا السيد الرئيس و القيادة شرعوا بالإصلاح وقد تحقق مجموع كبير منها ومن يقتل الأطفال و الشعب هم من يطالبون بما يسمونه حرية سورية بلد الحرية منذ الأزل ونحن ل نعرف ل الطائفية مكان في حياتنا ولكن الن هم يحاولون ترسيخ الطا ئفية في سورية ولكن عبثا وهؤلاء القتلى في جسر الشغور قتلو على يد مجموعات مسلحة تنادي ب الحرية وضعي الحرية بين قوسين لأتهم لا يعرفون معنى الحرية و الرجاء كل الرجاء عدم نسيا الشهداء من الجيش الذين قتلوا على يد= المجموعات المسلحة وبما انك تتحدثين عن جسر الشغور فانا لي صديقة استشهد والدها وهو من الجيش على يد منادي الحرية القرضاوية ولم يعد منه سوى يد و قدم فأي حرية هذه ان كنت مؤمنة بالله و انت كذلك قولي ضميرك و اقسم لك [أن الو ضع في سورية ليس إلا مؤامرة من قبل خدام و اسرائيل و كلنا نعرف تاريخ خدام الأسود هذا الذي يدعى خدام أقسم لك بالله العلي العظيم هو شيطان وبما أ،ك من عشاق السيد اذا انت تثقين به و موقف السيد معروف اعتذر أذا انغعلت ولكن هذه سوريا وطني و اظن انه من حقي الدغاع عنه وشكرا للمرور
    متيمة السيد حسن
    عضو مشارك
    عضو مشارك

انثى
    مزاجي :
    المهنة :
    الهواية :

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف متيمة السيد حسن في الأحد يوليو 24, 2011 1:57 pm

السلام عليكم أنا أعوذ بالله من كلمة أنا أدبي رحلي 26 علامة من المجموع الكلي والحمد لله ثانيا السيد الرئيس و القيادة شرعوا بالإصلاح وقد تحقق مجموع كبير منها ومن يقتل الأطفال و الشعب هم من يطالبون بما يسمونه حرية سورية بلد الحرية منذ الأزل ونحن ل نعرف ل الطائفية مكان في حياتنا ولكن الن هم يحاولون ترسيخ الطا ئفية في سورية ولكن عبثا وهؤلاء القتلى في جسر الشغور قتلو على يد مجموعات مسلحة تنادي ب الحرية وضعي الحرية بين قوسين لأتهم لا يعرفون معنى الحرية و الرجاء كل الرجاء عدم نسيا الشهداء من الجيش الذين قتلوا على يد= المجموعات المسلحة وبما انك تتحدثين عن جسر الشغور فانا لي صديقة استشهد والدها وهو من الجيش على يد منادي الحرية القرضاوية ولم يعد منه سوى يد و قدم فأي حرية هذه ان كنت مؤمنة بالله و انت كذلك قولي ضميرك و اقسم لك [أن الو ضع في سورية ليس إلا مؤامرة من قبل خدام و اسرائيل و كلنا نعرف تاريخ خدام الأسود هذا الذي يدعى خدام أقسم لك بالله العلي العظيم هو شيطان وبما أ،ك من عشاق السيد اذا انت تثقين به و موقف السيد معروف اعتذر أذا انغعلت ولكن هذه سوريا وطني و اظن انه من حقي الدغاع عنه وشكرا للمرور
    salsabeel
    عضو خبير جداً
    عضو خبير جداً

انثى
    مزاجي :
    المهنة :
    الهواية :

مُساهمة من طرف salsabeel في الأربعاء يوليو 27, 2011 11:51 am

مبروك النجاح وعقبال دخولك بالجامعة وكل عام وانت بخير رمضان ع الباب
    أحب أقلك أنو أني أتوافق معك من ناحية خدام وجبهة الخلاص اللي ما في حدا عاقل يقبلها الله لا يخلصوا إن شاء الله أصلا أني كتيييير أكرهو لأنو خاين مش بس لسورية وانما يرتقي لمستوى أداة امريكية يعني عميل وبالنسبة للمعارضة السورية متل ما يقول المتل -مالها علاقة باللياقة- يعني مو هي محرك الحراك الشعبي لأنو ما لها قاعدة شعبية بالأصل لدى الشارع السوري
    تاني شي الكل ناطر ويؤيد أي هدوء واصلاح في سورية لأنو سورية بلد مهم جداوالاستقرار فيها مهم جدا والله يقطع ايد كل واحد يمد ايدو ويقتل السوريين سواء من الجيش أو الأمن أو المدنيين والله يرحم الشهداء
    وبالنسبة لشعار الحرية هو من حق أي مواطن أيا كان في أي بلد على هذا العالم وكلنا يعلم شعار حزب البعث -وحدة حرية اشتراكية- فكلمة حرية مش عيب ولا مؤامرة واحنا ما نجرم إلا هؤلاء الذين استغلوا هذا الشعار للتخريب لأنو الجراثيم كما قال الرئيس بشار الأسد موجودة في كل مكان ومتل هؤلاء نسميهم مجرمين وكمان الرئيس الأسد حكي أنو في مطالب محقة للشعب هو بذاتو أقرها منذ العام2005 وبكل خطاباتو من 2000 مرورا ب2005 ووصولا الى 2007 والى أخر خطاب فأنا مع هذه المطالب اللي الكل بدو ياها وما بدنا تأخير فيها بدنا الشروع بالعمل لأنو الكل خايف على سورية وبالنسبة لانفعالك عادي ولا يهمك أصلا الكل منفعل تجاه أحداث سورية والعرب ونتمنى الخير لكل الأمة العربية
    متيمة السيد حسن
    عضو مشارك
    عضو مشارك

انثى
    مزاجي :
    المهنة :
    الهواية :

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف متيمة السيد حسن في الأربعاء يوليو 27, 2011 1:46 pm

شكرا للمرور و لحبك لسوريا الأسد الحرة الأبية وكل عام وانت بخير و رمضان كريم

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 12:05 am